تفاصيل تفقد الرئيس قرية أم دومة بسوهاج وتناول الإفطار مع الأهالي

0 5

 

 

نشر السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، مجموعة من الصور، لتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، قرية أم دومة بمركز طما، إحدى قرى حياة كريمة بمحافظة سوهاج، ضمن زيارته للمحافظة التي يفتتح أيضًا خلالها مستشفى سوهاج التعليمي، ويزور جامعة سوهاج الجديدة.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي – خلال تفقده لمشروعات حياة كريمة بقرية أم دومة – الشكر والتحية إلى كل من تطوع وعمل ضمن حملة حياة كريمة قائلًا: «إنتوا بتعملوا حاجة جميلة أوي وبتعملوها لبلدكم، وبفضل الله وبفضل مجهوداتكم هننتهي قريب».

 

وقابل أهالي قرية أم دومة الرئيس السيسي بالتصفيق والزغاريد قبل تناول الإفطار خلال جولته التفقدية بمحافظة سوهاج.

 

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأهالي القرية، إن ما يحدث من تنمية وتطوير وتعمير في صعيد مصر، ليس منّة من الحكومة، بل فضل من الله، لأنهم يستحقون أكثر من ذلك.

 

وأضاف “هنعمل كل حاجة حلوة، وسعيد جدًا إني شفتكم النهاردة، ولو عليا ألف الدنيا وآجي للناس، أقعد مع الناس، أنا واحد بسيط يعني، أنا بحب قعدة الناس”.

 

وأنهى الرئيس كلامه مع أهالي أم دومة بسوهاج “سعيد إني أشوفكم.. كل سنة وأنتم طيبين.. الصعايدة جدعان وأهل عزة وأهل كرم وشهامة طول عمرهم”.

 

جاء ذلك، خلال حديث ودي دار بين الرئيس السيسي وأهالي قرية أم دومة، بمحافظة سوهاج، على هامش تناوله الإفطار معهم صباح اليوم.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.