وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بعد الفوز ببطولة كأس مصر. كما وجه رئيس النادي التهنئة لجماهير الأهلي في كل مكان بهذه البطولة المستحقة، وخص بالتحية جماهير الأهلي التي تواجدت في ملعب المباراة اليوم وساندت اللاعبين طوال الوقت وحفزتهم، وكان لها دور كبير في إحراز الفوز. وأشاد رئيس النادي بالأداء الرجولي للاعبي الأهلي وإصرارهم على تحقيق البطولة بالرغم من التأخر بهدف، إلا أن روح الفانلة الحمراء وشخصية لاعبي الأهلي ظهرت في التوقيت الصعب واستطاعوا تعديل النتيجة والفوز بالبطولة. وعبر محمود الخطيب عن تقديره للجهود التي بذلها اللاعبون وجهازهم الفني لإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير، وطالب كل منظومة الفريق بالمزيد من التركيز ومضاعفة الجهد، خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحديات عديدة على كافة المستويات المحلية والقارية. وتوج الأهلي بلقب كأس مصر للمرة 38 في تاريخه بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى.

0 7

نجح 13 لاعباً مصرياً، بواقع 7 رجال و6 سيدات، فى التأهل إلى دور الـ16 فى بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، والتى تستضيفها مدينة برمنجهام الإنجليزية خلال الفترة بين 9 إلى 16 أبريل الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 180 ألف دولار، للرجال ومثلها للسيدات.

وجاءت قائمة المتأهلين بمنافسات الرجال كالتالى: على فرج، محمد الشربينى، طارق مؤمن، مازن هشام، كريم عبد الجواد، مروان الشوربجى، يوسف سليمان.

بينما جاءت قائمة المتأهلين من السيدات كالتالى: نوران جوهر، ندى عباس، روان العربى، هانيا الحمامى، سلمى هانى، نور الشربينى.

وتعتبر البطلة المصرية هانيا الحمامى لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثانية عالمياً لسيدات الاسكواش، هى حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، فيما يحمل النيوزيلندى بول كول لقب آخر نسخة أيضاً من البطولة عن منافسات الرجال.

وشهدت منافسات البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين المصريين بواقع 28 لاعباً، بعد انسحاب نور الطيب بسبب تعرضها لإصابة.

وشارك فى منافسات الرجال 12 لاعباً وهم: علي فرج، عمر مسعد، كريم الحمامي، محمد الشربيني، يحيى النوساني، علي أبو العنين، طارق مؤمن، مازن هشام، كريم عبد الجواد، يوسف سليمان، مروان الشوربجي، يوسف إبراهيم.

بينما شاركت في منافسات السيدات 16 لاعبة وهن: نوران جوهر، نور الشربيني، مريم متولي، نور أبو المكارم، ندى عباس، فريدة محمد، فيروز أبو الخير، هنا معتز، يثرب عادل، هنا رمضان، زينة مقوي، سنا إبراهيم، نادين شاهين، سلمى هاني، هانيا الحمامي، وروان العربي.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.