نرصد أرباح أشهر «اليوتيوبرز» في مصر

0 58

أحمد حسن وزينب هما شهر اليوتيوبرز في مصر، ويتصدران الترند بسبب نوعية المحتوى الذي يقدمانه عبر قناتهم على اليوتيوب والتي تحقق عددا كبيرا من المشاهدات، وتصل أرباح قناتهما السنوية إلى مليون و400 ألف دولار.

حمدي ووفاء 4.4 مليون دولار سنويا

تحقق القناة الخاصة باليوتيوبر حمدي وزوجته وفاء على اليوتيوب مشاهدات عالية، إذا إنهما حققا أكثر من 92 مليون مشاهدة خلال الشهر الماضي فقط، وبالتالي تحقق القناة أرباحا مرتفعة تصل إلى 4 ملايين و400 ألف دولار.

محمود الجمل 9.6 ملايين دولار سنويا

رغم أن اليوتيوبر محمود الجمل لم يثر الجدل أو يتصدر الترند على غرار غيره من صناع المحتوى، إلا أنه استطاع تحقيق عدد ضخم من المشاهدات على قناته على موقع يوتيوب وصلت لما يزيد على 200 مليون مشاهدة خلال الشهر السابق، كما تحقق ربحا سنويا 9 ملايين و600 ألف دولار.

ندى وأحمد 9 ملايين دولار سنويا

على غرار محمود الجمل، اعتاد اليوتيوبرز أحمد وندى تقديم محتوى عبارة عن قصص إنسانية، وأيضًا حققت قناتهما على موقع يوتيوب نسبة مشاهدات مرتفعة، ما جعل أرباحها السنوية تصل إلى 9 ملايين دولار.

كوكي وبابا 2.5 مليون دولار سنويا

أيضًا قناة الطفلة كوكي ووالدها، التي تقدم محتوى ترفيهيا، متمثلا في مواقف بينهما، استطاعت تحقيق مشاهدات عالية ووصلت أرباحها السنوية إلى 2 مليون ونصف المليون دولار.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.