“عضو لجنة صحة النواب”: المنوفية توجهه رسالة دعم وتأييد للرئيس السيسى

0 14

تقدمت النائبة هناء سرور عضو لجنة صحة النواب مظاهرات دعم القضية الفلسطينية، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتخذه من قرارات لحماية الأمن القومي، التى شهدتها محافظة المنوفية امس الجمعة.

وقالت “سرور”:  كل أبناء محافظة المنوفية تؤيد وتدعم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يتخذه من إجراءات لحماية الأمن القومي، وهذه رسالة كل المصريين  بنزول الملايين للميادين للتأكيد علي دعم تلك القرارات”، مشيرة إلي رفضها تهجير الفلسطينين إلي غزة حتي لا يتم تصفية القضية الفلسطينية.

وأضافت “سرور ” أن دولة الاحتلال الإسرائيلي تقوم بحرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل ضاربة عرض الحائط بالمواثيق والقوانين الدولية، لافتًة إلى أن ما حدث من قصف دولة الاحتلال للمستشفي المعمداني هو جريمة بحق الإنسانية محملاً المجتمع الدولي الوضع الكارثي في غزة.

وتساءلت “سرور”: أين المجتمع الدولي من هذه الجرائم الوحشية وعمليات الإبادة الجماعية لأهالي غزة؟!، أين المنظمات والدول الكبرى المتشدقة بالدفاع عن حقوق الإنسان والحريات، متى يستيقظ ضميرهم إزاء عمليات القتل الجماعية للمدنيين والأطفال والنساء والشيوخ في فلسطين، وهم يحولون الجاني إلي ضحية ويحولون الضحية إلى جاني، ونرى جميعا الأكاذيب وقلب الحقائق في الإعلام الغربي المشبوه.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.