المستشار أحمد حبيب امين حزب الشعب الجمهورى بالجيزة: “الاختيار٣” جسد وقائع صعبة مرت على الدولة وكشف جرائم ومخططات الإخوان ضد مصر

كتب محمد مرسى

0 12

اكد المستشار أحمد حبيب امين حزب الشعب الجمهورى بالجيزة ، إن الاتجاه نحو تقديم الأعمال الدرامية والسينمائية الهادفة التي تستهدف تنوير وتوعية المصريين بتاريخ بلادهم ، لا سيما في ظل الظروف القاسية التي مرت على الدولة المصرية جراء حكم جماعة الإخوان الإرهابية والمخططات التي كان يتم الترتيب لها من أجل الإطاحة بمؤسسات الدولة ومحاولات خسيسة للنيل من وحدة واستقرار الجيش المصري ، فكل هذه الأحداث والمخططات كان لا بد وأن تصل إلى كل مواطن ليعرف التفاصيل ويدرك حقيقة تلك الجماعة.

ولفت حبيب ، في بيان له، أن الأعمال الدرامية كمسلسل الاختيار٣ والعائدون وغيرها من الأعمال التي تناولت كشف فضائح تلك الجماعات وأظهرت للجميع المخططات الخبيثة التي كانوا يروجون لها ، لتكون تلك الأحداث أمام كل مواطن وأسرة تساعد تلك الأعمال لتعلم جيدا حجم المؤامرات التي كادت أن تنزلق الدولة فيها بناء على تنفيذ أجندات إرهابية متطرفة لصالح الجماعات الإسلامية والدول التي تمولها.

 

وأكد أن مسلسل الاختيار نجح في تنوير عقول الشعب المصري من خلال إعطاء كافة المشاعر الإنسانية وجعلته يعيش تلك الأحداث أمامه ومن ثم يعرف كم المخططات والتدابير الإجرامية التي كانت تستهدف تسوية الدولة وضياع مؤسساتها في سبيل تحقيق مصالح شخصية وتدمير وحدة الشعب من خلال العبث بمؤسساته وجهازه الإداري وجيشه ورجال الشرطة.

وأضاف حبيب ان مسلسل الاختيار أصبح يمثل الخزينة التي تحتوي على جرائم الإخوان وأصبح هذا العمل الدرامي بما يضمن من مواهب فنية عظيمة استطاعت تجسيد تلك الفترة باحترافية شديدة، ساهمت في رفع درجة المصداقية لدى الجمهور. .

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.