الشيخ حمد الغول زيارة الرئيس لـ «مطروح» أكدت حرصه على دعم برامج الحماية الإجتماعية

0 147

اشاد ممثلو القبائل والعائلات المصرية  بإنجازات الرئيس السيسى ، خاصة فى ظل الطفرة الهائلة التى حققها الرئيس السيسى فى مجال البنية التحتية فى كافة المحافظات ومن بين محافظة مرسى مطروح من خلال إنشاء الطرق والكبارى.

وأثنى الشيخ حمد الغول امين الجيزه بمجلس القبائل والعائلات المصريه بالزيارة الناجحة التي قام بها الرئيس السيسي لمدينتي السلوم وسيدي براني بمحافظة مطروح مؤكدا أنها جاءت في صلب دعم برامج الحماية الإجتماعية وفي إطار تخفيف الأعباء على المواطنين في ظل الظروف الإقتصادية العالمية التي يعيشها العالم حاليا.

وأوضح حمد الغول في تصريحات صحفية له، أن محافظة مطروح شهدت طفرة غير مسبوقة في قطاع الإسكان من خلال إنشاء المدينة السكنية في الضبعة، علاوة على شبكة الطرق الحديثة ومحور الضبعة وعدد المشروعات الطموحة لتنمية الساحل الشمالي الغربي في كافة المجالات خاصة الزراعية والسياحية.وأكد الغول على أن التنمية التي شهدتها منطقة السلوم خير شاهد على تعمير المحافظات الحدودية.

وأشاد  حمد الغول ، بالجولة التفقدية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدينة السلوم بمحافظة مرسى مطروح، والتقى خلالها بأهالي المدينة، وسط استقبال شعبي حافل للرئيس السيسي من أهالي السلوم ومطروح وسيدي براني.

كما أشاد فى بيانه بتفقد الرئيس السيسي، الكمين المشترك للقوات المسلحة والشرطة أمام معبر السلوم.

وقال ، إن جولة الرئيس السيسي في محافظة مطروح، تؤكد اهتمام الدولة المصرية، بمد شرايين التنمية إلى أقصى غرب مصر، بما ينعكس إيجابا على حياة المواطنين في المناطق الحدودية.

وأضاف أن الرئيس السيسي أكد على أن الحكومة تعمل قبل 8 أعوام، على امتداد الدولة المصرية، ولا توجد منطقة لم تصل إليها أيدي التطوير والتنمية من أسوان حتى السلوم، في إطار رؤية الدولة 2030.

 

ولفت حمد الغول ، إلى أن تصريحات الرئيس السيسي مع أهالي محافظة مطروح، والقبائل تؤكد على مبدأ المصارحة والمكاشفة بين الرئيس والمواطنين، مشيرا إلى أن هذا النهج، تبنّاه الرئيس السيسي منذ توليه الحكم، وهو ما يعزز من أواصر الثقة بين المواطن والدولة.

وأشار ، إلى أن الرئيس السيسي شدد في حديثه مع أهالي مطروح، على أن الظرف الاقتصادي، يعد تحديا للدولة، ونحن مصرون على مواجهته.

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي زار محافظة مطروح ، وتفقد مدينتي السلوم وسيدي براني، كما تفقد الارتكاز الأمني المشترك بين القوات المسلحة والشرطة، والتقى عدد من أهالى السلوم ومرسى مطروح وسيدى برانى.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.