نكشف تفاصيل جريمة المنصورة .. فتاة رفضت الزواج من زميلها لسوء سلوكه فقام بقتلها!!

0 44

شهدت مدينة المنصورة جريمة قتل بشعة اليوم أمام بوابة جامعة المنصورة تسمى توشكى .. حيث قام شاب يدعى محمد عادل اسماعيل طال بالفرقة الرابعة بكلية الآداب بقتل زميلته ذبحا “نيرة أشرف عبدالقادر” في الفرقة الثالثة بذات الكلية .. بعدما رفضت هي واهلها زواجه منها بسبب سوء سلوكه .. ويسكن القاتل والقتيله في مدينة المحلة محافظة الغربية.

 

تعود تفاصيل واقعة قتل نيرة أشرف التي لفظت أنفاسها الأخيرة في العناية المركزة إلى أن الجاني محمد عادل محمد اسماعيل من منطقة مكتب العمل بمدينة المحلة الكبري وطالب بالفرقة الرابعة بكلية الاداب كان يحب الفتاة وعندما قامت بإبلاغ اهلها قام اهل الفتاة من اربعة اشهر بالذهاب لمنزل القاتل وطلبوا منه ان يبتعد عنها ويكف عن مضايقتها وحدثت مناوشات مع القاتل واهله انتهت بتحرير محضر في قسم اول المحلة بعدم تعرض محمد عادل اسماعيل للفتاة.

 الجاني تقدم لخطبة المجني عليها ورفضت الفتاة واسرتها اكثر من مرة بسبب سوء سلوكه .. وعلي مدار الثلاثة أيام الماضية قام الجاني بتهديد الضحية وفقا للتحريات المبدئية لقيم مباحث المنصورة، حيث تبين من المعاينة المبدئية لتليفونات القاتل والضحية، قيام الجاني بإرسال رسائل تهديد للمجني عليها علي الواتساب والماسنجر محتوي احدها: «لو معملتيش اللي قولتلك عليه يابنت …. مش هسيبك وهقتلك»، الي جانب رسالة أخرى: «مش هسيبك في حالك لحد اخر يوم في عمرك».

صباح اليوم ركب الجاني اتوبيس من مدينة المحلة متجه لجامعة المنصورة وكانت الفتاة في نفس الاتوبيس وحاول الحديث معها لكنها تجاهلته ووقت نزولها للشارع قام بالنزول خلفها وحاول الحديث معها فتجاهلته ليقوم بطعنها طعنة في الجنب وعندما استغاثت قام بنحرها من رقبتها.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.