من هى سارة الطباخ ؟ المتهمة بأنها السبب في إدمان شيرين..

0 28

أثيرت أزمة كبيرة في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحات شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، الذي أكد إدمان أخته للمخدرات، كما أكد أن زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ هما السبب وراء إدمانها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يزج اسم سارة الطباخ في أزمة فنان، فلها أزمة شهيرة قبل ذلك أيضا مع الشرنوبي الذي كان بينهما مشروع زواج، وبعد فشله، عطلته عن مسيرته الفنية بعقد الاحتكار التي كانت موقعاه معه.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز المعلومات عن سارة الطباخ ومن هي وأبرز أزماتها:

سارة الطباخ من مواليد محافظة الإسكندرية سنة 1980، حصلت على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية، وعملت كمنتجة فنية وصاحبة شركة إنتاج صوتي وأفلام.

عملت في مجال التسويق والعلاقات العامة بأكبر القنوات الفضائية مثل روتانا، والحياة، والنهار، كما عملت كمستشارة إعلامية لعدد من نجوم الفن.

إبنة اللاعب الشهير سيد الطباخ نجم نادي الأوليمبي السكندري السابق.

كانت لها أزمة سابقة مع الشرنوبي التي تعرفت عليه أثناء تصويره إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس، وبعد ذلك أعلنت خطبتها له عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، في 13 يونيو 2019، عقب شهور من ظهورها المتكرر معه خلال الرحلات والفعاليات الفنية المحلية والدولية.

انفصل الثنائي وتم فسخ الخطوبة بعد أقل من شهر، وذلك سبب عدم رضا والده عن زواجه منها، كما أعلن الشرنوبي أنها أكبر منه بـ 15 عاما، حيث إنه مواليد 1995 وسارة مواليد 1980.

وبعد فسخ تلك الخطبة تعطلت مسيرة الشرنوبي بسبب عقد الاحتكار التي كانت قد وقعته معه، وفقا لما ورد هنا حيث إن شركتها تحتكر إدارة أعماله لمدة 10 سنوات، ولا يحق للشرنوبي التعاقد على أي عمل فني إلا من خلال شركتها.

أنتجت شركة سارة الطباخ أولى ألبومات الفنان محمد الشرنوبي في مارس 2019 بعنوان «زي الفصول الأربعة»، ويضم 10 أغنيات متنوعة.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.