رانيا يوسف تثير الجدار مجددا وتتصدر التريند بعد حلقة رامز موفى استار

0 82

الفنانة رانيا يوسف كانت ضيفة رامز جلال في برنامجه “رامز موفي استار ” المذاع علي قناة ام بي سي مصر ،كواحده من ضحايا مقالب رامز موفي استار.  وتصدرت رانيا يوسف التريند، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر بعد ظهورها في برنامج رامز موفي استار .  واحتفل رامز بإسم رانيا التريند، وذلك من خلال نشر صورة عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها وقال : ” بسم الله مشاء الله ..رانيا يوسف تريند جوجل بعد حلقة رامز موفي استار.

وكانت رانيا يوسف، ضحية الفنان رامز جلال فى برنامجه رامز موفى ستار، والذى يقدمه بمشاركة الفنان العالمى فاندام، والمذاع عبر أحد القنوات الفضائية، برعاية الهيئة العامة للترفيه فى السعودية.

وفى مقدمة الحلقة سخر رامز جلال من الفنانة رانيا يوسف كعادته مع ضيوفه، قائلا: معانا نجمة البطانة.. الله أكبر الصاروخ وصل.

كما سخر رامز جلال حيث علق قائلا: أيه اللبس اللى انتى لبساه ده يا رانيا، إحنا مش عاملين حسابنا أنك تيجى ملط.. البطانة أرحم من اللى انتى لبساه ده، أنا نفسى أعرف إزاى جوزك مات وسابك.

وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن الفنانة رانيا يوسف: اسم الولادة: رانيا سيد محمد السيد يوسف. ولدت في 1 ديسمبر 1973 بالقاهرة. والدها ضابط. والدتها مضيفة جوية. حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير. تخرجت من كلية الآداب قسم “لغة إنجليزية” من جامعة القاهرة. عملت كعارضة أزياء. أول ظهور لها على الشاشة كان من خلال الإعلانات. اتجهت للتمثيل من خلال مسلسل “العقاب” شهد عام 1994، أول ظهور لها على الشاشة الفضية كان من خلال فيلم “الناجون من النار”. في عام 1997 شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر، وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. توالت أعمالها الفنية وقدمت العديد من الأدوار الصغيرة في الكثير من المسلسلات. يعتبر عام 2001 نقطة تحول في مسيرتها الفنية، وذلك بعد تقديمها دور (فاطمة) بمسلسل “عائلة الحاج متولي”. أبرز أعمالها: أفلام: “كباريه، وزهايمر، وواحد صحيح، وصرخة نملة، وركلام، ومن ضهر راجل”، ومسلسلات: “عائلة الحاج متولي، والنساء قادمون، والسيرة العاشورية: الحرافيش ج2، والإمام المراغي، وسلطان الغرام، وحرب الجواسيس، وأهل كايرو، والحارة، وخطوط حمراء، ونيران صديقة، وموجة حارة، والسبع وصايا، وأفراح القبة، والآنسة فرح، ومملكة إبليس، والحرامي، واللعبة 2، وملوك الجدعنة”. تعرضت لحملة هجوم إعلامي على السوشيال ميديا بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018، بفستان وصفه البعض بأنه غير لائق، وتم محاكمتها بتهمة الفعل الفاضح والإساءة للمرأة المصرية. تزوجت عدة مرات، الأولى من المنتج محمد مختار، والذي أنجبت منه ابنتين (ياسمين، ونانسي)، والأخيرة من رجل الأعمال طارق عزب، الذي انفصلت عنه في 2018. قالت في حوار تليفزيوني أنها تلتزم بصيام الاثنين والخميس، ليس من الجانب الديني فقط بل للجانب الصحي أيضًا من أجل الحفاظ على وزنها.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.