تحت رعاية الشيخ حمد الغول .وبحضور كوكبة من الشخصيات العامة

حفل إفطار ضخم لأبناء الشيخ زايد واكتوبر والجيزة والقبائل العربية

0 113

فى حفل إفطار ضم كوكبةً من الشخصيات العامة وكافة طوائف الشعب. اقامت عائلة ال غول شيخ مشايخ العرب الحاج حسين الغول

  والشيخ حمد الغول  المنسق العام للقبائل العربية وللأحتفالية والمستشار عطيه الغول ، مساء أمس، احتفالية إفطار رمضان السنوية بملاعب ال غول بالشيخ زايد محافظه الجيزه

حضر الاحتفالية المئات من رموز الشيخ زايد واكتوبر ومحافظة الجيزة والقبائل العربية  والشخصيات السياسية والدينية والتنفيذية والبرلمانية والقضائية والإعلامية، وعدد من رجال القوات المسلحة والشرطة، والقضاة، وأعضاء مجلسَى النواب والشيوخ.

بدأت فعاليات الحفل عقب الانتهاء من تناول الإفطار الجماعي، بالسلام الجمهوري، أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم  

ثم جاءت كلمة الشيخ حمد الغول منسق الحفل ، ، قال فيها : «إخوتى الأحبة كل الشكر والتقدير لتشريفكم وتكريمكم، وكل القيادات التى حضرت».

 «أتمنى لكم جميعًا إفطارًا شهيًا واحتفالًا طيبًا، وأدعو الله أن يمتعكم بالصحة والعافية، كما وجَّه الشكر والتقدير إلى الرموز التي شاركت في الحفل..  

وقال «هذا مكانكم واحتفالكم، ونحتمي بحضوركم، ونجد أنفسنا جزءًا منكم   معكم في الخندق دومًا».

وتابع: «نحن نجتمع كأسرة تريد أن تلتقي ولو يومًا في السنة، فأهمية هذا اللقاء تأتى في ظل التحديات التى تواجه الوطن، وحرب ممنهجة، ومحاولة من أجل احتلال العقول، ومحاولة لقطع صلة الماضي بالحاضر، وتغيير الثقافات، وطرح مفاهيم لا تمت لنا بصلة ولا لعقائدنا ولا لوطننا».

وأضاف حمد الغول : «مصر قادرة على تحمّل كل الصعاب ومواجهة المشكلات والأزمات، ولن نسمح لأحد أن يسيطر أو يملي سياساته علينا، الشعب المصرى قادر على حماية وطنه، نعم نعاني أزمات تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي ولكننا مررنا بأزمات أصعب في الماضى واليوم نواجه نفس التحدي، لا يريدون لمصر أن تقف على قدمها، لا يريدون للرئيس السيسي أن يمضى في مشروعه الوطني، ولكن علينا جميعًا أن ندرك أن الهدف ليس الرئيس السيسي ولكن الدولة المصرية ومؤسساتها وإلحاقها بدول الخراب التى انهارب بفعل المؤامرات».. مشددًا: «سنقف خلف القيادة السياسية صفًا واحدًا، وسنعبر الأزمة بإذن الله بكل قوة وكل إيمان

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.