انفراجة فى أزمة «النقابة»

0 5

أكد الدكتور هانى سويلم، وزير الموارد المائية والرى، ثقة أعضاء نقابة المهندسين فى النقيب طارق النبراوى، وشجبهم ما حدث من مجموعة قليلة، لا تعى قيمة ومكانة الجمعية العمومية.

وأوضح ـ خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته نقابة المهندسين مساء أمس الأول، بحضور النقيب المهندس طارق النبراوى والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، أن مصر تحتاج لأن يكون المهندسون يدا واحدة، موجها الشكر لأجهزة الدولة لحيادها التام فى أزمة النقابة الأخيرة.

وقد شهدت نقابة المهندسين انفراجة كبيرة، على إثر تدخل وزيرى النقل والرى للم الشمل بين أعضاء مجلس النقابة ونزع فتيل الأزمة، حيث عقدا جلسات متفرقة مع نقيب المهندسين وأعضاء مجلس النقابة، للتنازل عن البلاغات المتبادلة بين أعضاء المجلس، وذلك على خلفية استقالة أعضاء هيئة المكتب عقب الأحداث التى شهدتها فعاليات الجمعية العمومية الطارئة فى 30 مايو الماضى، التى دعا إليها بعض أعضاء مجلس النقابة لسحب الثقة من النقيب.

فى الوقت نفسه، دعا النبراوى، اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية، إلى سرعة إعلان النتيجة، حفاظا على حق وإرادة المهندسين، كما دعا الجميع إلى التكاتف وتكثيف العمل والترابط بين جميع المهندسين فى الفترة القادمة لمصلحة المهنة والنقابة.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.