الهيئة العامة للرعاية الصحية: انطلاق الملتقى السنوي الثالث للهيئة هذا العام تحت شعار《 نبني حضارة طبية .. في الجمهورية الجديدة 》 من داخل ساحة معبد الكرنك في الأقصر  

0 4

 

 

ضمن احتفالات الهيئة العامة للرعاية الصحية بمرور 3 سنوات على تدشين فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد من محافظة بورسعيد، والتشغيل الرسمي لها في 26 نوفمبر 2019.

يرعى الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حفل إطلاق الملتقى السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الصحية، والمقرر انطلاقه تحت شعار《 نبني حضارة طبية .. في الجمهورية الجديدة 》، وذلك من داخل ساحة معبد الكرنك بمحافظة الأقصر، ثاني محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

 

وأشارت هيئة الرعاية الصحية، إلى أنه ينطلق الملتقى السنوي الثالث للهيئة هذا العام تحت شعار《 نبني حضارة طبية .. في الجمهورية الجديدة 》، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وعدد من الوزراء الصحة العرب والأفارقة، من داخل معبد الكرنك في الأقصر، يوم 26 نوفمبر الجاري.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.