الزمالك يواجه فيوتشر فى تحد صعب

0 2

يلتقي فريقا الزمالك وفيوتشر في مباراة يحتضنها إستاد القاهرة، بينما تأجلت مباراة حرس الحدود والأهلي لسفر الأخير إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، من هنا تأتي أهمية المواجهة بين الزمالك وفيوتشر، حيث يتعين على كل منهما استغلال غياب المتصدر للاقتراب منه قدر المستطاع قبل عودته من مهمته الدولية.

الزمالك صاحب الأرض سيلعب تحت ضغط أزماته المتوالية التى زادت بالإطاحة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصب المدير الفني، ليجلس أسامة نبيه على المقعد الساخن بدلا منه وسط أجواء لا تحتمل أي خطأ أو انكسارات جديدة، بسبب غياب الانتصارات عن الفريق منذ مطلع العام الجديد، وتحديدا منذ الخسارة المدوية أمام أسوان التي ترافقت مع انفجار أزمة الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة.

ولا شك أن الزمالك يضم مجموعة من أفضل اللاعبين، إلا أن الفريق بحاجة إلى الهدوء ولملمة الشمل أكثر من حاجته لتدخلات فنية جذرية من نبيه في هذا الوقت الحرج، خاصة بعدما أدت الأزمات إلى تراجع الفريق عن دائرة الصراع على الصدارة، بل إنه خرج من المربع الذهبي بعدما هوى من قمة جدول الدوري إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

 

أما فيوتشر فهو أحد الأرقام الصعبة بالمسابقة بوجوده في الوصافة برصيد 31 نقطة، وهو يدرك أهمية حصد أكبر عدد من النقاط قبل عودة الأهلي، ومن ثم فإنه سيلعب بكل ما أوتي من قوة لكي يهزم مضيفه الذي يعد أحد منافسيه الرئيسيين في مربع القمة.

 

ولم يعرف فيوتشر طعم الهزيمة هذا الموسم وهو ما يجعل منه منافسا صعب المنال، حتى إن الأهلي لم يتمكن من الفوز عليه، وهو يريد بالتأكيد إضافة الزمالك إلى قائمة ضحاياه وترسيخ مكانته بين كبار الدوري، وهي المكانة التي لعب علي ماهر المدير الفني دورا محوريا في الوصول إليها.

 

 

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.