الباحث محمود عبد الحكيم يحصل على درجة الماجستير بكلية التربية بقنا فى التربية تخصص المناهج وطرق تدريس اللغة العربية

كتب منى عبد الحفيظ

0 50

حصل الباحث محمود عبد الحكيم المعيد بكلية التربية بقنا على درجة الماجستير بدرجة امتياز ، وذلك في الرسالة المعدة وعنوانها:-التربية تخصص المناهج وطرق تدريس اللغة العربية 

أثنت لجنة المناقشة على موضوع الرسالة، وعلى الجهد المبذول من جانب الباحث، وأبرزوا القيمة العلمية والعملية للرسالة في مجال المناهج وطرق تدريس اللغة العربية على وجه العموم، ما دعاهم لمنح الباحث درجة الماحستير بتقدير «أمتياز».

وأبدى اللجنة المشرفة أعجابها بالإطار المعرفى للرسالة واصفاً جهد الباحث بالمذهل وقد أوصت اللجنة بمنح درجة الماجستير في التربية بتقدير ممتاز مع طباعة الرسالة على نفقة الجامعة وتداولها مع الجامعات والمراكز البحثية التربوية واللغوية.
وتقدم  الباحث بخالص  الشكر  والتقدير  للجنة الإشراف على الرسالة والتي تكونت من :
الأستاذ الدكتور/ سيد السايح حمدان سيد السايح أستاذ مناهج وطرق تدريس اللغة العربية بكلية التربية بقنا، ووكيل الكلية الأسبق لشئون التعليم والطلاب.
السيد الدكتور/ محمد همام هادي  مدرس مناهج وطرق تدريس اللغة العربية بكلية التربية بقنا.
و أعضاء لجنة المناقشة والحكم على الرسالة :
الأستاذ الدكتور/ محمد رجب فضل الله محمد رجب فضل الله أستاذ مناهج وطرق تدريس اللغة العربية، والعميد الأسبق لكلية التربية جامعة العريش، والخبير بقطاع كليات التربية بالمجلس الأعلى للجامعات.
الأستاذ الدكتور/ حسن تهامي عبد اللاه حسن تهامى أستاذ مناهج وطرق تدريس اللغة العربية بكلية التربية بقنا.

وفى النهاية لا يسعنا إلا أن نؤكد على ذكاء الباحث فى اختيار هذه المنطقة المظلومة معرفياً، متمنين أن نرى هذه الرسالة فى كتاب بين أيدينا فى وقت قريب، حتى تتعلم الأجيال القادمة أن إعادة قراءة تطوير المناهج وطرق تدريس اللغة العربية هى الضمان الوحيد لبناء مستقبلها، 

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.