هناء سرور “ تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ثورة ٢٣ يوليو”

كتب هشام سلطان

0 21

هنأت النائبة هناء سرور عضو لجنة صحة النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة الذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو 1952المجيدة التي تحل غداً السبت. 

.تلك الثورة التى تكاتف وتلاحم فيها قوى الشعب المصري مع جيشه الوطنى نحو تحقيق هدف نبيل وعظيم حفاظاً علي الدولة المصرية.

وقالت سرور إن مَشهدُ التحالف تكرر بين الشعب المصري وقواته المُسَلحة في ثورة ٣٠ يونيو لتصحيح المسار وإنقاذ الدولة المصرية من جماعة الإرهاب ، ليبدأ المصريون طريقهم نحو بناء جمهورية جديدة فى ظل قيادة وطنية مخلصة .

 وأكدت سرور اليوم الجمعة، ثقة الشعب المصرى  وأبناء محافظة المنوفية في القيادة السياسية والقوات المسلحة وتفويضهم باتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الأمن القومي المصري، لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الداخل والخارج.

وأوضحت سرور ، أن المشروعات العملاقة الحالية، وبرامج الحماية الاجتماعية، وثقافة الجمهورية الجديدة، والحوار الوطني جميعها منهج ثورة 30 يونيو 2013، وامتداد لمبادئ ثورة يوليو 1952، والتي حققت الإرادة الوطنية وقادت العديد من الشعوب إلى ثورات التحرر الوطني.

وأكدت عضو مجلس النواب أن ثورة يوليو 52 التي قادها الضباط الأحرار من أبناء الجيش المصري، وضعت عددًا من المبادئ لعل أبرزها: “القضاء على الإقطاع، والقضاء على الاستعمار، والقضاء على سيطرة رأس المال على الحكم، وإقامة جيش وطني قوي، وإقامة عدالة اجتماعية، وإقامة حياة ديمقراطية سليمة”،

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.