وزير السعادة عمرو دياب.. أغنية الهضبة الجديدة تحقق نجاحا سريعا

0 36

حققت أغنية وزير السعادة للفنان عمرو دياب نجاحا سريعا قب طرحها عبر منصة أنغامي وصفحاته  الرسمية، حيث تصدرت وزير السعادة عمرو دياب تريند جوجل، حيث يبحث الملايين في الوطن العربي عن أغنية الهضبة الجديدة.

ومن المحتمل أن تضيف الأغنية الجديدة لقبا جديدا للفنان عمرو دياب وهو لقب وزير السعادة، حيث عبر كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالأغنية الجديدة.عمرو دياب استطاع أن يقدم شيئا جديدا كعادته، فالأغنية تحمل في كلماتها ولحنها بهجة شديدة، وهي من كلمات كلمات هاني رجب، ألحان أحمد زعيم، توزيع عادل حقي، ميكساج و ديجتال ماستر أمير محروس، تسجيل اندرو داوود و شيري شكري، وجميع الأغاني تصوير فوتوغرافي كريم نور.

ملحن الأغنية أحمد زعيم أكد في تصريحات صحفية إن أغنية وزير السعادة سمعها الهضبة وعلى الفور أعجب بها، لافتا إلى أن كلمة وزير السعادة تصدرت التريند سريعا لأن التعاون مع الهضبة يكتب النجاح على الفور، موضحا أن هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها مع عمرو دياب، مؤكدا أن عمرو صانع نجوم والناس تتذكر الملحنين بالأغاني التي لحنها للهضبة.

 

كلمات أغنية وزير السعادة

 

 

عيشها برواقه ملهاش إعادة

 

إسألني أنا وزير السعادة

 

الحلو قوله في وشه يا حلو

 

وأبعد بعيد لو كان مُش حلو

 

خليك مع إللى يخليك حلو

 

دوّر على إللى بيسعدنا

 

خلى المزاج معاك عالى وتمام

 

واللي بوشين بلاش وياه الكلام

 

والدنيا حلوه ملهاش إعادة

 

إسألني أنا وزير السعادة

 

طبع الحياه مفيهوش نقاوه

 

أسمع كلامي عيشها بهداوه

 

واللي يعاديك بلاش م العداوه

 

هو اللي خسران مُتعتها

 

يذكر أن عمرو دياب تصدر ترند تويتر مؤخرا بأغنيته “اللوك الجديد”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدى، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.