ننشر تفاصيل جلسة «كيروش» مع اتحاد الكرة لتقديم تقرير رحلة «الفراعنة» إلى السنغال

0 10

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اليوم الأحد جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بحضور محمد بركات عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي.وقدم «كيروش» تقريرًا مفصلًا عن رحلة «الفراعنة» إلى السنغال، والأحداث المصاحبة للمباراة، والتقرير الفني، بحسب ما أكد اتحاد الكرة، في بيان له اليوم الأحد.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الجلسة على حصول البرتغالي على راحة سلبية والسفر إلى بلاده، لحين الفصل في الطعن المقدم إلى الاتحادين الدولي والإفريقي، والخاص بإعادة مواجهة المنتخب أمام السنغال، بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي.

وتأهل منتخب السنغال إلى كأس العالم 2022، بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح في الدور الحاسم بتصفيات المونديال.

وخاض منتخب مصر ملحمة بطولية أمام السنغال، ولعب في أجواء صعبة للوصول أمام المصنف الأول إفريقيًا إلى ركلات الترجيح.

وانتهى تعاقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، رسميا، مع الفراعنة بعد وداع تصفيات المونديال.

وكان اتحاد الكرة قد تقدم بشكوى رسمية ضد الاتحاد السنغالي، لدى مراقب المباراة ومسؤول الأمن و«كاف»، و«فيفا»، قبل انطلاق مباراة الفريقين، التي أقيمت في الدور الحاسم لتصفيات المونديال، بعد تعرض الفراعنة للعنصرية، عقب ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين، وتحديدا محمد صلاح، قائد الفراعنة.

كما أرهبت الجماهير، اللاعبين من خلال إلقاء الزجاجات والحجارة عليهم، في أثناء عملية الإحماء، وتعرض حافلات البعثة للاعتداء، ما تسبب في تهشم زجاجها وأصيب البعض بجروح.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.