كيروش: منتخب مصر جاهز لمواجهة السنغال بصفوف كاملة

0 10

صرح البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر أن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة السنغال غدا في إياب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، مشددا على عدم وجود أي إصابات في صفوف الفراعنةوأكد «كيروش» في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد، أن فريقه استعد بجدية، مضيفا أن كل اللاعبين يتدربون بجدية وبشكل جماعي، لكننا نحتاج إلى الصبر من أجل تحقيق الهدف المطلوب في النهاية.

 

وقال كيروش، «إن المنتخب المصري يمتلك مجموعة من اللاعبين يتحلون بالتواضع والانضباط والعمل الدؤوب، لافتا إلى أنه يثق في قدرة فريقه على تقديم مباراة مميزة».

 

وأضاف المدرب البرتغالي: «فلسفتي أننا لا نلعب أبدًا ضد السنغال أو الكاميرون أو نيجيريا أو كوت ديفوار، بل نلعب دائمًا ضد أنفسنا، كل مباراة نلعب ضد مصر».

 

واختتم: «إذا لعبنا جيدا في آخر مباراة، فيجب أن نلعب أحسن هذه المباراة هذه فلسفتي التي يجب أن ننتهجها».

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني منافسه السنغال غدًا الثلاثاء في إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم 2022.

ويرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب البيضاء أمام السنغال غدًا.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مرانه اليوم الإثنين في السنغال في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى العاصمة السنغالية داكار، على متن طائرة خاصة، لمواجهة السنغال.

ومن المنتظر أن يجري البرتغالي كارلوس كيروش بعض التغييرات على التشكيل الذى يخوض به مباراة العودة، حيث من المنتظر أن يبدأ عمر كمال أساسيا على حساب عمر جابر للاستفادة من قدراته الدفاعية في مباراة يسعى خلالها الفراعنة للحفاظ على شباكهم، بالإضافة إلى الاستقرار على بدلاء الونش وعبد المنعم الغائبين عن لقاء الإياب للإصابة والإيقاف.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال في لقاء العودة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود علاء وياسر إبراهيم وأحمد فتوح وعمر كمال.

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي.

خط الهجوم: عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

وفاز المنتخب المصري على ضيفه السنغالي 1 / صفر، الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.