كشفتها لجنة تفتيش الوزارة والتقرير على مكتب الوزير غدا قرارات صادمة ضد مجلسى اتحاد الكرة الحالى والسابق

0 22

مع قرب انتهاء عمل لجنة التفتيش على ملفات اتحاد كرة القدم والمكلفة من وزارة الشباب والرياضة، بدأت ملامح نتيجة البحث تتضح نسبيا، فقد كشفت مصادر بأن هناك نتائج صادمة تنتظر ليس فقط المجلس الحالى للجبلاية ولكن ايضا المجالس السابقة لوجود أكثر من علامة استفهام على مخالفات مالية وادارية.

وأضافت المصادر أن اللجنة ترصد كل كبيرة وصغيرة تتعلق باتحاد الكرة من واقع السجلات والدفاتر الموجودة من خلال التوقيعات الموجودة عليها من اى مسئول, وأن الأمر لم يعد يقف عند حدود كشف النقاب عن لغز غياب خطاب الاتحاد الافريقى لكرة القدم «الكاف» بشأن تنظيم المباراة النهائية لدورى ابطال إفريقيا, والتى ذهبت الى المغرب وبالتالى ترجيح كفة ممثله الوداد فى النهائى والذى حسم اللقب لصالحه على ملعبه وبين جماهيره بهدفين.

واشارت المصادر الى أن اللجنة تضع اللمسات الاخيرة تمهيدا لعرض نتائج ما وصلت اليه على وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى للدراسة وانتظار قراره بناء على ما تقدم حتى يكون الرأى العام على علم بما جرى بناء على التحقيقات والتفتيش الذى تم على مدار ثلاثة ايام. وبكل شفافية بعيدا عن اى ضغط من الأجواء العامة التى تسيطر على الساحة حاليا بسبب الغضب من اتحاد الكرة وتصرفاته.

وكانت وزارة الرياضة قررت تشكيل هذه اللجنة لكشف الحقائق أمام الرأى العام فيما يتعلق بأزمة ملعب نهائى دورى الابطال لاسيما بعد مطالبة الاهلى ورئيسه محمود الخطيب بضرورة معرفة المخطئ فى هذه الازمة, لاسيما ان الكاف ارسل خطابا لجميع الاتحادات لمن يريد

تنظيم نهائى دورى الابطال , وأن الجبلاية تأخرت فى الرد وتاهت الامور داحل دهاليز الاتحاد ولم يتحرك أحد لتوضيح الأمر فى الوقت المناسب حفاظا على حق مصر ممثلا فى الاهلى للحصول على حق التنظيم.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.