غدًا.. “سانز التدريبي للأمن السيبراني” يستعرض دوراته التدريبية التفاعلية ودوره في تطوير طواقم العمل خلال “جيسيك 2022”

كتب- محمد عبدالمجيد:

0 4٬805

أعلن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني عن مشاركته في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات “جيسيك 2022” والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 21 و 23 مارس 2022 وخلال الفعالية، يستعرض سانز مجموعة واسعة من عروضه التي تتنوع بين الدورات التدريبية الأساسية وبين المسابقات المختصة بأمن المعلومات ومنتجات التوعية الأمنية وتقييم المعرفة ومنافسات “نت وورز” وأكاديميات التدريب السيبراني، وذلك لتعريف الزوار بدور المعهد الريادي في دعم المؤسسات في مجالات تدريب وتوظيف طواقم الأمن السيبراني.

وفي هذا الصدد قال ند بلطه جي، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني: “هناك فجوة متزايدة في مهارات الأمن السيبراني وحاجة مستمرة للمبتدئين وللأفراد المؤهلين في المؤسسات الخاصة والحكومية اجمع لصقل المواهب والتدريب المستمر لمواجهة خطر الهجمات السيبرانية المحدق في كافة انحاء العالم وخاصة في الشرق الأوسط. وفي ظل نقص الأشخاص الذين يمتلكون المهارات المطلوبة في سوق العمل، تزداد صعوبة عثور المؤسسات على الموظفين المناسبين لشغل الوظائف المناسبة”.

وأضاف: “لدينا العديد من المنتجات التي نقدمها للمؤسسات الخاصة والحكومية لمساعدة على تزويد موظفيها بأفضل تجربة تدريبية ممكنة، ونرى أن جيسيك، وهو الفعالية الأكبر للأمن السيبراني في الدول العربية، المنصة المثالية لاستعراض منتجاتنا وتعريف المختصين في المجال بأبرز مزايا سانز التي لا تقتصر على الدورات التدريبية”.

وخلال فعاليات جيسيك، يتيح سانز للزوار فرصة تجربة البرنامج التدريبي “سانز سكيور الشرق الأوسط 2022” الذي يقام في الرياض الشهر الحالي، وذلك بفضل ميزة التدريب المباشر عبر الإنترنت.

ويتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء الأمن السيبراني من معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني في الجناح D21-24 للتواصل مع الزوار والمشاركين وإطلاعهم على دور سانز في إغلاق الفجوة الحالية في مهارات الأمن السيبراني وكيف يمكن للأفراد والمؤسسات حماية أنفسهم من التهديدات السيبرانية المستمرة. وبوسع الحاضرين كذلك المشاركة في واحدة من مسابقات أمن المعلومات التي يقيمها سانز.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.