زهقت من الشذوذ ماذا قالت فتاة الطالبية بعد قتل صديقتها؟

0 153

زهقت من الشذوذ 

 

أمام جهات التحقيق روت المتهمة البالغة من العمر ١٧ سنة تفاصيل علاقتها الشاذة مع المجني عليها قائلة إن القتيلة صديقتها منذ أكثر من ١٠ سنوات حيث جمعتهما سنوات الدراسة والجيرة في مسقط رأسهما بمدينة بورسعيد حتى انفصلت أمها عن والدها وتزوجت من آخر، وانتقلت برفقتها إلى القاهرة وظلت علاقتها مع صديقتها مستمرة من خلال الهاتف والانترنت والزيارات على فترات متقطعة.

وأضافت: “منذ شهر اتصلت صديقتي وأخبرتني بقدومها للإقامة معي في القاهرة بعد تشاجرها مع والديها وترك المنزل لهما، بالطبع رحبت بها”. 

 

جلسة مساج جنسي 

 

واستكملت المتهمة اعترافاتها: “ان بقائها وصديقتها في غرفة واحدة حول الامر بينهما لعلاقة شاذة كالتي تشاهدها في الافلام الاجنبية حيث بدأ الامر بطلب المجني عليها منها عمل جلسة مساج لها وتدليك جسدها فكانت تتجرد من ملابسها تماما وتجلس امامها كيوم ولدتها امها وكانت تلعب على غرائزها حتى وقع المحظور ومارستا علاقة الشذوذ وهو ما اصبح شيئا عاديا فيما بعد، وعلى مدار ذلك الشهر تكرر طلب تلك العلاقة كثيرا وعندما كانت ترفض المتهمة تهددها صديقتها بإخبار أسرتها بما يحدث بينهما فتضطر للرضوخ لطلباتها وممارسة الشذوذ مرة أخرى”.

وفجرت معاينة رجال مباحث الجيزة لمسرح جريمة قتل طالبة لصديقتها بمنطقة الطالبية مفاجأة حيث عثر ضباط الشرطة على خطاب كتبت فيه المتهمة عن نيتها في قتل والدتها وتخطيطها لذلك بسبب سوء معاملة والدتها لها – حسب الخطاب – ولانفصال والديها منذ سنوات ومعاناتها في الحياة مع أمها. 

وقالت المتهمة إنها تمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة دفعتها للتفكير في قتل والدتها وأقدمت على تنفيذ أفكارها بقتل صديقتها التي أرهقتها بطلباتها المستمرة لعلاقة الشذوذ الجنسي التي جمعتهما. 

وعن يوم الجريمة قالت المتهمة أمام فريق البحث برئاسة المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية إن المجني عليها طلبت منها جلسة مساج كمقدمة لعلاقة شاذة كالتي اعتادا اقامتها خاصة مع غياب والدتها في زيارة لأسرتها بمحافظة بورسعيد فاعتبرتها فرصة للتخلص منها وطلبت منها الاستلقاء وغافلتها ولفت ايشارب حول رقبتها وخنقتها حتى لفظت انفاسها الأخيرة. 

مخرطة الملوخية

فكرت المتهمة في طريقة للتخلص من الجثة وحاولت تقطيعها بـ”مخرطة ملوخية” الا انها فشلت في تنفيذ الفكرة بعدما نقلت الجثة الى حمام الشقة فقفز الى ذهنها فكرة ادعاء تخلص صديقتها من حياتها بنفسها لابعاد الشبهة عنها الا ان تحريات رجال المباحث كشفت جريمتها والقت قوة امنية القبض عليها وتم تحرير محضر بالواقعة احاله اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.