رائد الجبوري جامعة الدول العربية   : الجمع الكبير  من شرائح المجتمع  على  مائدة إفطار  المستثمرات العرب .. يدل على ثراء مجتمعاتنا العربية وغناها  

كتب هشام سلطان

0 18

أعرب  الوزير المفوض  د.  رائد الجبوري  مدير إدارة المنظمات و الاتحادات العربية في قطاع الشئوون الاقتصادية بالأمانة العامة بجامعة الدول العربية ،  عن سعادته الكبيرة بكونه على مائدة إفطار واحدة   ، و بين  الجمع الكبير  من شرائح المجتمع المصري الكريم، وممثلي الدول العربية والأفريقية، موضحا أن هذا إن دل على شيء ،  إنما يدل على ثراء مجتمعاتنا العربية وغناها.

جاء ذلك خلال كلمته فى حفل إفطار  نظمه  اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د. هدى يسي .

ووجه فى كلمته ، الشكر لجمهورية مصر العربية رئيساً وحكومة وشعباً على إحتضان مقر جامعة الدول العربية وعدد من مؤسسات العمل العربي المشترك، وتقديم كامل الدعم لها.

وأضاف الجبوري قائلا :  ”   لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل للدكتورة هدى ،  وجميع عضوات اتحاد المستثمرات، هذا الإتحاد العربي الناشط في مجال اختصاصه، وقد ضاعف من مسؤولياته ،  ضمه كعضو في ملتقى الإتحادات العربية النوعية المتخصصة برئاسة ورعاية معالي أمين عام جامعة الدول العربية “.

و اختتم كلمته معربا عن  أمانيه اللقاء دائماً على مائدة وطنية وعربية واحدة، وتعاون دولي مستدام يعود بالنفع على اقتصاد مصر وسائر الدول العربية ودول العالم.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.