توتال إنرجيز تعقد المؤتمر السنوي لشركاء نجاحها في مصر

كتب هشام سلطان

0 5

 استمرارًا لتعزيز مكانة شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت في السوق المصري من خلال تحسين وتطوير منتجاتها وخدماتها وتقديم حلول مبتكرة وفعالة لعملائها المحليين والإقليميين والعالميين، عقدت الشركة المؤتمر السنوي لوكلاء و موزعين زيوت توتال إنرجيز على مستوى الجمهورية لمدة يومين بالإسكندرية، حيث استعرضت الشركة أهم إنجازاتها على مدار عام ٢٠٢٢ بشكل خاص وما تم تحقيقه بشكل عام منذ تأسيس الشركة وبدء نشاطها في مجال المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا تصنيع زيوت السيارات عالميًا. 

وتضمن المؤتمر زيارة ميدانية لمصنع خلط وتعبئة زيوت التشحيم ” أوبسبا OPSBA” الخاص بتصنيع زيوت توتال إنرجيز. وتأتي هذه الزيارة لتسليط الضوء على التزام الشركة بتوفير أحدث التكنولوجيا المستخدمة في تصنيع الزيوت، مما يعزز جهود الشركة لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات في مجال تصنيع زيوت السيارات. وناقش المؤتمر الأهداف المستقبلية وكافة السبل التي تضمن الحفاظ على تحقيق هذه الأهداف بما يرضى العملاء من خلال تقديم خدمات فنية متميزة بجودة عالية.

واستعرضت توتال إنرجيز تكنولوجيا صناعة الزيوت التخليقية Quartz وRubia والنجاح المتميز الذي حققته الشركة مما عزز الثقة في قدرة الإنتاج المصري على المنافسة عالميًا. وكرمت الشركة شركاء نجاحها على أدائهم المتميز خلال عام ٢٠٢٢، واختتم المؤتمر بحفل غنائي للمدعوين. 

يعكس المؤتمر السنوي لشركاء النجاح على مستوى جمهورية مصر العربية لموزعي زيوت توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت التزام الشركة بتحقيق الجودة والابتكار في مجال تصنيع زيوت السيارات وتقديم خدمات مميزة لعملائها. حيث تبذل الشركة جهودًا كبيرة للاستمرار في تقديم الخدمات المتميزة لعملائها. وتعتبر هذه الجهود أساسية في الحفاظ على مكانتها كواحدة من أبرز الشركات المصنعة للزيوت في السوق المصرية. 

 

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.