بعد حضوره افطار الاسرة المصرية.. أمين شباب الحرية: على القوى الوطنية التكاتف بشكل حقيقي لاستكمال رحلة البناء

كتب هشام سلطان

0 20

قال محمد مهنى، أمين شباب حزب الحرية المصري وعضو المكتب السياسي، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي بحفل إفطار الاسرة المصرية يتسم بالصراحة والوضوح، مشيرًا إلى أن هذه عادة الرئيس منذ توليه الحكم يتحدث مع شعبه من القلب دائمًا. 

 

 

وتابع، أن الرئيس كشف من خلال حديثه مجريات الأمور داخل الدولة وقدم شرح كافي لكافة التحديات التي تواجه عمليه بناء مصر الجديدة، وما يواجه الدولة من صعوبات في رحلة البناء. 

 

 

وأوضح مهنى، أن الهدف من ذلك كان التأكيد المستمر من الرئيس على أن عملية البناء لن تتم سوى بتكاتف المصريين والعمل معا يدا بيد إذا كنا نريد بالفعل مستقبل أفضل لهذا الوطن، مشيرًا إلى أن مبادرة حياة كريمة تعد ملحمة وطنية دشنها الرئيس لتحقيق احلام وطموحات المصريين في حياة افضل، وانها تعد اكبر مشروع تنموي حقيقي لتحقيق حقوق الإنسان الحقيقية. 

 

وأشار امين شباب الحزب، إلى أن التوصيات الختامية كاشفة بكل وضوح وصدق لحسن متابعة مجريات الأمور ومتطلبات الشارع من قبل فخامة الرئيس ولاقت استحسانا كبيرا لدي الحاضرين كما أن الحديث عن ضرورة تكاتف القوي الوطنية في رحلة البناء يلقي بالكرة في ملعب القوي الوطنية سواء معارضة أو مؤيدة لإثبات بالفعل حسن نواياهم من خلال مشاركه جادة وفعالة بعيدا عن الثرثرة الفارغة والإستعراض في وسائل الإعلام فمصر حقا تحتاج للعمل الجاد والبناء من أجل بناء مصر الجديدة التي يحلم بها الجميع.

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.