بالصور.. حفل تكريم الدكتورة سحر فؤاد مدير الإدارة الصحية بالشيخ زايد

0 85

نظمت إدارة الصحة بالشيخ زايد احتفالية كبرى بمقر نادي الشيخ زايد الرياضي وذلك لتكريم الدكتورة سحر فؤاد مدير الإدارة الصحية بالشيخ زايد لبلوغها السن القانونية للمعاش.

ووجه الدكتور سامح المنشاوى وكيل وزارة الصحة بالجيزة الشكر على ما قدمته للقطاع الطبي بالشيخ زايد ومحافظة الجيزة خاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا التي مرت بها مصر خلال الفترة الماضية.

 

حيث شهد القطاع الصحي بالشيخ زايد منظومة عمل متكاملة لا سيما خلال فترة جائحة كورونا حيث استطاعت  بفضل التنسيق الجيد مع المديرية في تخطي الأزمة وما تلاها من حملات مستمرة لتوفير لقاح كورونا للمواطنين، واختتم كلمته قائلا ” قيادة ناجحة استطاعت نيل تقدير الجميع فكان هذا الحفل المهيب “.

 

ومن جانبها وجهت الدكتورة سحر فؤاد الشكر لجميع الحضور على ما استشعرتة من حب وحفاوة فى حفل تكريمها، مشيدة بجهود محافظ الجيزة وقيادات الوزارة الذي قدموا كل التسهيلات طوال فترة خدمتها وجعل من كل صعباً يسير، فحققت إدارة الشيخ زايد طفرة خلال العامين السابقين في القطاع الصحي، وخاصة خلال جائحة كورونا حيث عبرت تلك الأزمة بأقل الخسائر، كما أعربت عن شكرها للفريق الطبي والإداري والذي عمل معها طوال تلك الفترة إلى جانب الدعم المستمر من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة

حضر الاحتفال الدكتور سامح المنشاوى وكيل وزارة الصحة بالجيزة 

والمهندس أحمد مصطفى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد الدكتورة هناء سرور عضو لجنة صحة النواب وأعضاء مجلس إدارة نادى الشيخ زايد

 

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.