بالصور.. توزيع الجوائز على الفائزين فى معرض المشروعات الهندسية بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف

0 80

.

اسدل الستار امس الخميس عن معرض المشروعات الهندسية بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة المنوفية، حيث نظمت الكلية الحفل الختامى وتوزيع الجوائز على المشروعات الفائزة بالمعرض بإجماع لجنة التحكيم وذلك برعاية الدكتور/ عادل السيد مبارك، رئيس الجامعة، والدكتورة/ نانسي اسعد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور /ايمن السيد عميرة، عميد الكلية .

قام عميد الكلية بتوزيع الشهادات والجوائز بحضور الدكتور/عصام نبيل ،المشرف العام على المعرض والدكتورة/ غادة البنبي، المدير التنفيذي لبرنامج الهندسة الطبية الحيوية والتكنولوجيا والاستاذ/اشرف النطاط، مدير عام الكليةوسط حشد طلابى كبير وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية.

وأكد الدكتور/ ايمن السيد عميرة على أهمية مثل هذه الفعاليات وما لها من أثر فى تنمية مهارات الطلاب وصقل مواهبهم فى مجالات الإبتكارات العلمية والروبوت، مشيرا الى مكانة الكلية المرموقة بين كليات ومعاهد الهندسة فى مصر والوطن العربى مطالبا الطلاب بضرورة تنمية مهاراتهم بشكل كبير من خلال الانفتاح على العالم الخارجى ومعرفة كل ماهو جديد من خلال البحث فى كل المجالات التكنولوجية، والحفاظ على اسم الكلية بشكل خاص والجامعة بشكل عام .

والجدير بالذكر أن هذا المعرض يجمع بين قسم التحكم والهندسة الطبية بالإضافة إلى بعض المراكز والاكاديميات التعليمية للاطفال.

كما أعلن الدكتور/عصام نبيل النتائج النهائية للفرق الفائزة فى المعرض على النحو 

 التالى: (Biomedical)

Seniors:-

Bio thinkers :المركز الاول

 Gate patrol- المركز الثاني

Scope8 – المركز الثالث   

Non Seniors:-

 Alpha team – المركز الاول

Top 4 – المركز الثانى

Saviors team- المركز الثالث

 

( CONTROL)

Seniors:-

 Automated guide – المركز الاول

App of VR in health- المركز الثانى

Product teacing sy- المركز الثالث

Safe driving – احسن فكرة

Smart green house- احسن تصميم

Smart waste- احسن تصويت 

Non Seniors:-

Be smart – المركز الاول      

Motor cooling- المركز الثانى

earth eyes – المركز الثالث

Anti rain – احسن فكرة

Smart sand .    

ويرعى المعرض مجموعة من الشركات ( MAESC _ GES_ MACS_ BUILDERS _ altertec petrotec _ Mindray – Siemens – iMed healthineers – Al Andalous – Medicaspace) ومطعم AY و بن القاهره.

  كماوجهت الدكتورة/غادة البنبى الشكر والتقدير لجميع الفرق الطلابية المشاركة في المعرض كذلك الشركات الداعمة للمعرض وأوضحت انهم شركاء نجاح مع طلابنا في هذا الحدث المميز في سماء كلية الهندسة الإلكترونية واثنت على فريق التنظيم من طلاب الكلية و وجهت إليهم الشكر والتحية.

وفى نهايه الحفل قدم السيد عميد الكلية الشكر لكل من ساهم فى إنجاح هذا العمل.

 

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.