المسرحية .. التي جذبت ” شاهيناز ” و أعادت سامح ل” المسرح ”    فاطمة مصطفي : سعيدة بالعمل مع ” نجوم كبار ” في ” سمك في ميه ”   

0 30

 

قالت ، الفنانة الشابة فاطمة فؤاد ، انها سعيدة بالعمل مع الفنانين الكبار في عمل مسرحي ، و سعيدة من الإقبال اليومي من رواد مصيف جمصة ، و ان تكون بدايتها المسرحية ، مع ” مسرح الدولة ” ، الذي يقدم أعمال متنوعة و قوية و راقية .

و اضافت:” انتظر أعمال جديدة في الفترة المقبلة، و بدأت ب” الصعب ” و هو المسرح ، و اتمني ان يراني الجمهور في أعمال درامية و علي شاشة السينما قريبا ، و أتقدم بالشكر الي المخرج هشام السيد و النجوم الكبار الذين اقف بجوارهم في أول عمل مسرحي “.

بنجاح ” كبير ” ، و اقبال ترفع كل ليلة لافتة ” كامل العدد ” ، في احدث عروض البيت الفني للمسرح – التابع لوزارة الثقافة – مسرحية ” سمك في مية” علي مسرح مصيف مدينة جمصة ” ، في محافظة الدقهلية .

” المسرحية ” جذبت الفنانة شاهيناز الي المسرح ، و أعادت الفنان سامح يسري الي ” الخشبة ” ، و قدمت وجوه جديدة من بينها الفنانة الشابة فاطمة مصطفي ، و هي عمل” استعراضي غنائي كوميدي ” .

 المخرج هشام إبراهيم ، كان أجري بروفات ” سمك في ميه ” علي خشبة مسرح البالون بالجيزة، قبل السفر الي مصيف جمصة ، في إطار جولات مسرح الدولة في المدن الساحلية، خلال الموسم الصيفي .

 مسرحية “ سمك في ميه “، بطولة :” سامح يسري ، شاهيناز ، منير مكرم ، حمدي حنفي ، فاطمة فؤاد “، و عدد اخر من نجوم مسرح الدولة ، تأليف محمد الطيب ، إخراج هشام السيد .

مصر عادى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.